دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-09-23

بورصة عمان تبدأ بتدريب شركات الوساطة على نظام التداول الإلكتروني الجديد

بدأت بورصة عمان بعقد سلسلة من الورشات التدريبية الافتراضية لموظفي شركات الوساطة الأعضاء في بورصة عمان، من خلال استخدام وسائل الاتصال المباشر عبر الإنترنت.
وأشار المدير التنفيذي للبورصة مازن الوظائفي إلى أن هذه الورش تأتي ضمن جهود البورصة للتحضير لإطلاق النسخة الجديدة من نظام التداول الإلكتروني Optiq، والمتوقع أن يكون قبل نهاية العام الجاري بهدف تعريف موظفي شركات الوساطة بأهم ملامح النسخة الجديدة من النظام وتهيئتهم للعمل على النسخة الجديدة من شاشات التداول PAM المعدلة بما ينسجم مع النظام الجديد.
وعُقدت أول ورشة تدريبية بمشاركة 11 شركة وساطة حضرها 35 مشاركاً من موظفي هذه الشركات. وستستمر البورصة بعقد مثل هذه الورشات التدريبية لبقية شركات الوساطة، تمهيداً لعقد جلسات تداول تجريبية لنظام التداول الإلكتروني الجديد Optiq بمشاركة جميع شركات الوساطة.
يشار إلى أن النسخة الجديدة من نظام التداول الإلكتروني Optiq تتميز بمواكبتها لأحدث التطورات على صعيد أنظمة التداول الإلكترونية من حيث الكفاءة والسرعة في استقبال ومعالجة أوامر الشراء والبيع وإمكانية التداول في أدوات مالية جديدة، وربطها بفعالية مع الأنظمة والتطبيقات المتصلة بنظام التداول، كما توفر إمكانية التداول من خلال تطبيقات التقنيات الحديثة الخاصة بأنشطة التداول.
(بترا)

عدد المشاهدات : ( 2412 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .